الراحة والأمان الأنسب لك على الإطلاق

المباشر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي خدمةٌ آمنةٌ تمامًا يقدمها مصرف الراجحي، وتتيح لك إجراء أغلب عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. نسعى دومًا إلى الوفاء بالتزامنا نحوك، وتلبية احتياجاتك من خلال اعتماد تكنولوجيا جديدة وطرق حديثة لأداء الأعمال تقدم قيمةً مضافةً لجميع عملائنا، والتحسين المستمر لخدمة المباشر هو فقط إحدى سبل قيامنا بذلك.
مزايا أخرى لتطبيق المباشر
للخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • الحسابات والبطاقات والتمويلات

    بإمكانك الدخول بسهولة إلى حسابك أو كشف حساب بطاقتك الائتمانية، والحصول على تفاصيل معاملاتك المالية وترتيبها ضمن فئات. يمكنك أيضًا تحديد سقف إنفاق لبطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، أو إيقاف البطاقة إن تطلب الأمر.

  • التقدم بطلب للحصول على منتجات جديدة

    يتيح لك تطبيق المباشر المخصص لأجهزة الحاسوب تقديم طلب للحصول على تمويل جديد أو بطاقة ائتمانية جديدة، أو منتجات تكافل بكل سهولة ويسر، ومن دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع المصرف.

  • المشاركة في عمليات الاكتتاب

    هل تبحث عن فرص استثمارية؟ يرتبط تطبيق المباشر بتداول (السوق المالية السعودية)، ويُمكِّنك من الإطلاع على عمليات الاكتتاب المتاحة والمشاركة فيها.

  • مركز المساعدة

    لقد أدرجنا نظام الرعاية الإلكترونية "إي كير" في تطبيق المباشر الجديد لتمكينك من التواصل معنا متى احتجت إلى المساعدة خلال تجربتك المصرفية.

تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.

اطلع على مكافآت البرنامج

انقر للاطلاع على المكافآت

انقر لإخفاء قائمة المكافآت

المزايا فضي ذهبي بلاتيني
خصم على رسوم التحويل المحلي - 100% 100%
خصم على الأمر المستدام - 50% 100%
خصم على تنفيذ الأمر المستدام - 100% 100%
خصم على رسوم التحويل الدولي - 50% 100%