تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.

استكشف أحدث الاتجاهات والعروض على مدونتنا

أحدث الأخبار

  • 22/08/42 12:00:00 ص

    تم تنفيذ اول عملية شراء عبر التطبيق في المملكة

    أطلق مصرف الراجحي تطبيق نقاط البيع (Soft POS) على اجهزة الهاتف الجوال ضمن حلوله التقنية وريادته الرقمية تحقيقا لهدف ان يكون " مصرف المستقبل".، وتم تنفيذ اول عملية شراء عبر التطبيق في المملكة يوم الأحد 4 ابريل 2021.

    ويتيح التطبيق الجديد والمبتكر آلية جديدة وسريعة للدفع الالكتروني توفر لعملاء نقاط البيع من جميع المنشآت تحويل هواتفهم الى وسيلة قبول الدفع كبديل لأجهزة نقاط البيع الامر الذي سيزيد من أعمالهم ويوفر عليهم الجهد والتكلفة وعمليات الصيانة.

    وتأتي هذه الخطوة من المصرف كأحد اول مقدمي الخدمة في المنطقة بعد ترخيصها من قبل "المدفوعات السعودية" كأحد ممكنات الشمول المالي والرقمي الذي تستهدفه رؤية المملكة 2030 ويعتبر من خطوات تطوير القطاع المالي في المملكة، إضافة الى انها تتماشى مع اهداف البنك المركزي السعودي الرامية الى تشجيع المبادرات الرقمية المبتكرة وتقليص الاعتماد على النقد.

    وثمن المصرف دعم شركاء النجاح وهم " المدفوعات السعودية" من خلال "مدى" التي تتبنى تمكين المبادرات المبتكرة لتطوير بيئة المدفوعات في المملكة، وشركة مدفوعات ممكن المزودة لخدمة نقاط البيع الرقمية.

    يذكر ان مصرف الراجحي يملك أكبر شبكة لنقاط البيع في المملكة وتتميز خدماته في هذا المجال بتوفير خيارات أكثر راحةً وأماناَ للتجار والمتسوقين حيث تعتبر الخدمة الأسرع والأكثر دعما لعدد كثير من البطاقات.

  • 10/08/42 12:00:00 ص

    ضمن جوائز السوق المالية السعودية 2020

    فاز مصرف الراجحي بجائزة المركز الأول لأفضل برنامج لعلاقات المستثمرين وذلك ضمن جوائز السوق المالية السعودية 2020 التي أعلنت في حفل افتراضي أقيم يوم الاحد الماضي برعاية معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الأستاذ محمد القويز وحضور المهندس خالد الحصان المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية " تداول".

    وقال الأستاذ وليد المقبل الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي:" نسعد في مصرف الراجحي بتتويجنا بجائزة افضل برنامج علاقات مستثمرين خلال سنة 2020 حيث حرصنا في المصرف وكفريق واحد على أن يستمر التواصل مع المستثمرين من خلال توظيف الأفكار المبتكرة بشكل عملي لخدمة أهدافنا الاستراتيجية، وفي هذا السياق، تم التوسع في الفعاليات الافتراضية التي أمكن من خلالها إحاطة المساهمين بكل المستجدات والتطورات الاقتصادية وكل ما واجهناه من تحديات ونجاحات، بالشفافية المطلقة التي اعتمدها المصرف نهجاً ثابتاً منذ انطلاقته الأولى قبل ما يزيد على ستين عاماً".

    وأكد التزام المصرف بالمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المساهمة في تطوير قطاع مالي متنوع وفاعل، لدعم تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر دخله، وتحفيز الادخار والتمويل والاستثمار، من خلال تطوير وتعميق مؤسسات القطاع المالي وتطوير السوق المالية السعودية لتكوين سوقا مالية متقدمة، بما لا يتعارض مع الأهداف الاستراتيجية للحفاظ على استقرار ومتانة القطاع المالي.

    يذكر ان هذا هو الحفل الأول لجوائز السوق المالية السعودية والذي نظم برعاية هيئة السوق المالية ومشاركة شركة السوق المالية تداول، وجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، والجمعية السعودية للمحللين الماليين.

  • 04/08/42 12:00:00 ص

    ينطلق اليوم في القصيم لتخريج 25 رائد اعمال

    يرعى مصرف الراجحي برنامج التاجر الصغير للوعي المالي تحت عنوان "خطوة صغيرة إلى نجاح كبير ومستقبل آمن" حيث ينطلق البرنامج بمشيئة الله اليوم الخميس 18 مارس 2021 م في القصيم ويختتم البرنامج في 12 يونيو 2021 م في كل من بريدة، وعنيزة، والرس.

    وتقام المبادرة بدعم من امارة منطقة القصيم وينفذها المصرف بالتعاون مع اللجنة النسائية التنموية بالقصيم وبمشاركة الغرفة التجارية الصناعية في القصيم وغرفة عنيزة وغرفة الرس.

    وتنفذ أول دورتين اليوم في مدينة بريدة وستستمر كل دورة لمدة ثلاثة ايام و سيتم تنفيذ معرضين لهذه الدورات في مدينة بريدة والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام أيضاً، كما سيتم تنفيذ دورتين في محافظة عنيزة ودورة واحدة في محافظة الرس لمدة ثلاثة ايام لكل دورة وسيقام معرض واحد لهذه الدورات في محافظة عنيزة يستمر لمدة ثلاثة أيام أيضاً، وفي نهاية البرنامج سيتم اختيار 25 مشارك من الأطفال من جميع الدورات السابقة وتأهيلهم لريادة الأعمال من خلال دورة تدريبية مكثفة ستقام في مدينة بريدة لمدة ثلاثة أيام يليها معرض ختامي لعرض مشاريعهم المتميزة مدته ثلاثة أيام أيضاً.

    ويرعى مصرف الراجحي دورات التاجر الصغير للوعي المالي للمرة الثانية كأحد برامج المسئولية الاجتماعية التي يحرص المصرف على تنفيذها لرفع درجة الوعي المالي وتنمية ثقافة الادخار لدى المجتمع وهو هدف يتسق مع اهداف رؤية المملكة 2030 الرامية الى زيادة معدلات الادخار والوعي المالي.

    وسيتم تقديم هذه الدورات واتاحة فرصة حضور المعارض مجاناً بالتنسيق مع العديد من المدارس والجمعيات كما ستتاح هذه الدورات لذوي شهداء الواجب والايتام في منطقة القصيم للاستفادة منها وفي نهاية البرنامج سيتم تخريج عدد 25 رائد اعمال بإذن الله من هذه الدورات.

    ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب او من خلال دعم الجمعيات الخيرية مع التركيز على المشاريع الكبيرة والمستدامة، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.