تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.

أحدث الأخبار

  • 04/11/42 12:00:00 ص

    تخريج 35 رائد ورائدة اعمال


    اختتم مصرف الراجحي برنامج التاجر الصغير للوعي المالي تحت عنوان "خطوة صغيرة إلى نجاح كبير ومستقبل آمن"، حيث انطلق البرنامج في منطقة القصيم في بداية شهر مارس واختتمت الدورات التدريبية في 5 يونيو في كل من بريدة، وعنيزة، والرس. وأنجز المصرف هذه المبادرة برعاية كريمة من امارة منطقة القصيم وبالتعاون مع اللجنة النسائية التنموية بالقصيم، وبمشاركة من غرفة القصيم وغرفة عنيزة وغرفة الرس.

    تم تنفيذ المبادرة الأولى في بريدة من خلال ثلاث دورات مدة كل منها ثلاثة ايام تلاها معرضين تجاريين تم من خلالهما تدريب المستفيدين واطلاعهم بشكل عملي على النشاطات التجارية وآليات البيع والشراء والتعاملات المالية.

    كما تم تنفيذ دورة تدريبية واحدة في كل من عنيزة والرس بالإضافة لمعرض تجاري مشترك للمحافظتين، واختتم البرنامج في معرض لريادة الاعمال الذي شهد تخريج 35 رائد اعمال وذلك بعد ساعات تدريبية وصلت الى 5000 ساعة بمشاركة 55 طالب وطالبه وفترة تجاوزت ثلاثة شهور.

    وينفذ مصرف الراجحي ويرعى دورات التاجر الصغير للوعي المالي للمرة الثانية كأحد برامج المسئولية الاجتماعية التي يحرص المصرف على تنفيذها لرفع درجة الوعي المالي وتنمية ثقافة الادخار لدى المجتمع حيث تم تقديم هذه الدورات واتاحة فرصة حضور المعارض مجاناً بالتنسيق مع العديد من المدارس والجمعيات وأبناء شهداء الواجب، كما اتاح لعدد محدود من ابناء منسوبي المصرف في منطقة القصيم حضور هذه الدورات والاستفادة منها.

    ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب او من خلال دعم الجمعيات الخيرية مع التركيز على المشاريع الكبيرة والمستدامة، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.

  • 27/10/42 12:00:00 ص

    أسعار وعروض مميزه وغير مسبوقة وبطاقات مجانية مدى الحياة


    Financing Month


    أطلق مصرف الراجحي لعملائه حملة "شهر التمويل" للمرة الثالثة على التوالي خلال اقل من عام واحد والتي تشتمل على العديد من الحلول والخيارات والمميزات التمويلية المتنوعة بأسعار تنافسية عالية، ومزايا تقدم لأول مرة في السوق السعودية وذلك ضمن البرامج التمويلية المُيسرة والمميزة التي يقدمها المصرف لعملائه تلبية لمتطلباتهم واحتياجاتهم.

    ويقدم المصرف عروضا غير مسبوقة انطلقت بداية من الثاني من شهر يونيو 2021 الحالي وستستمر حتى الرابع من يوليه 2021 م لحلول تمويلية لخمس منتجات بأقل نسبة هامش ربح ورسوم إدارية مسترده لصالح العميل.

    وتشمل الحملة منتجات التمويل العقاري ومنتجات التمويل الشخصي ومنتج التمويل التأجيري للسيارات ومنتج سداد المديونية، ومنتجات البطاقات الائتمانية التي يتم منحها للعميل مجاناً مدى الحياة خلال هذه الحملة.

    ويمثل شهر التمويل فرصة سانحة لعملاء المصرف عند التقدم للحصول على منتج التمويل العقاري للاستفادة من العديد من المزايا كمدة تمويل تصل إلى 35 سنة مع تقديم العديد من الحلول التمويلية كشراء وحدة سكنية جاهزة أو البناء الذاتي مع وجود أيضاً إمكانية الاستفادة من منتجات التمويل العقاري الأخرى مثل منتج الرهن العقاري ، و هذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى استرجاع مبلغ الرسوم الإدارية ورسوم التقييم العقاري لصالح العميل مع تقديم المصرف عرضاً خاصاً بنسب تمويلية مخفضة للعملاء مشتملة على عدد من المزايا كسرعة الموافقات وشروط ائتمانية جاذبة تشمل دفعات ميسرة لمنتج البناء الذاتي تبدأ بدفعة أولى 35% من إجمالي مبلغ التمويل ، مع مرونة عالية من خلال تطبيق خاصية القسط المرن الذي يتيح للعميل الاستفادة من مبلغ تمويل أعلى.

    ويمتاز شهر تمويل السيارات (لمنتجات التمويل التأجيري) بتقديم أقل نسبة هامش ربح تمويلي وبدون دفعة أولى مقدمة وبدون رسوم إدارية وقسط شهري منخفض لمدة٦٠ شهر، مع اتاحة برنامج 50/50 وذلك بالتعاون مع العديد من وكلاء السيارات لمختلف أنواع السيارات في جميع مدن ومناطق المملكة.

    ويقدم المصرف خلال هذا الشهر حلول متنوعة ومميزة من خلال منتج التمويل الشخصي او منتج إعادة التمويل او منتج التمويل المرن او منتج تمويل الاجازات وخاصية تأجيل الأقساط للعملاء ، أضافة الى إتاحة منتج سداد المديونيات واستقطاب عملاء جدد لمن لديهم الرغبة في الانضمام لعملاء المصرف والاستفادة من خدمات ومنتجات ومميزات المصرف وذلك من خلال تقديم تمويل لهم بأقل نسبة هامش ربح وفترة سداد تصل إلى ٦٠ شهر مع استرداد الرسوم الإدارية لصالح العميل وإضافة ميزة إضافية تتمثل في تأجيل سداد اول قسطين من التمويل لتمكين العميل من الاستفادة من راتبه الشهري خلال فترة تحويل راتبه بعد ان تم سداد التزاماته من قبل مصرف الراجحي .

  • 19/10/42 12:00:00 ص


    تسلم مصرف الراجحي يوم الخميس الماضي جائزة المركز الأول لأفضل برنامج لعلاقات المستثمرين للعام 2020 والتي فاز بها ضمن جوائز السوق المالية السعودية.

    وقال الأستاذ عبد الرحمن الفدى رئيس المجموعة المالية في مصرف الراجحي الذي تسلم الجائزة ان المصرف حرص على أن يستمر التواصل مع المستثمرين من خلال توظيف الأفكار المبتكرة بشكل عملي لخدمة أهداف المصرف الاستراتيجية، كما تعامل بالشفافية المطلقة التي يعتبرها نهجاً ثابتاً.

    يذكر ان شركة السوق المالية أعلنت الفائزين بجوائزها في دورتها الأولى في شهر مارس الماضي من خلال حفل افتراضي نظم برعاية هيئة السوق المالية ومشاركة جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، والجمعية السعودية للمحللين الماليين.

    وأكد مصرف الراجحي عقب اعلان الفوز على التزامه بالمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المساهمة في تطوير قطاع مالي متنوع وفاعل، لدعم تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر دخله، وتحفيز الادخار والتمويل والاستثمار، من خلال تطوير وتعميق مؤسسات القطاع المالي وتطوير السوق المالية السعودية لتكوين سوقا مالية متقدمة، بما لا يتعارض مع الأهداف الاستراتيجية للحفاظ على استقرار ومتانة القطاع المالي.

استكشف أحدث الاتجاهات والعروض على مدونتنا