في الوقت الحالي، لا توجد إدخالات متاحة للعرض

التواصل مع العملاء والخدمات المصرفية المسؤولة

يشهد قطاع الخدمات المصرفية الرقمية تحولًا جذريًا متسارع الخطى في عالمنا اليوم، حيث أصبح التميز بين المصارف، في نظر العملاء، مرهونًا بتوفير خدمات مصرفية سلسة ومتكاملة عبر مختلف القنوات، مع إمكانية الوصول إليها بكل سهولة ويسر. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يتعداه إلى تقديم حلول مبتكرة، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، بما يضمن لهم تجربة مصرفية استثنائـية، تتجاوز توقعاتهم وتطلعاتهم. وانطلاقًا من إيمان مصرف الراجحي العميق بأهمية التواصل الدائم مع العملاء، يواصل المصرف العمل بلا كلل على تعزيز روابطه الوثيقة مع عملائه الكرام، من خلال تبني استراتيجية فريدة تقوم على تقسيم العملاء إلى شرائح متنوعة، وفقًا لاهتماماتهم واحتياجاتهم الفردية.
ومن هذا المنطلق، سخر مصرف الراجحي أحدث التقنيات، واستثمر كافة إمكاناته، ووضع رؤى مستقبلية طموحة، بهدف تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والموثوقية. ولا يقتصر اهتمام المصرف على ذلك، بل يحرص أيضًا على توفير مراكز خدمة عملاء تتميز بالكفاءة العالية، وتسعى جاهدة للتفاعل الإيجابي مع العملاء، والاستماع إلى طلباتهم، وتلبية احتياجاتهم بكل تفانٍ وإخلاص، مما يسهم في تحقيق أعلى مستويات الرضا بين العملاء الكرام. وتؤكد هذه الجهود على التزام المصرف الراسخ بتحقيق التميز في خدمة العملاء، حيث تجسد ذلك في ارتفاع مؤشر صوت العميل للخدمات المصرفية الرقمية والتقليدية، والذي شهد زيادة ملحوظة بمتوسط 6.5 درجة.
المواضيع الجوهرية
تجربة العملاء
رضا العملاء
الرقمنة والأتمتة
الابتكار وتطوير المنتجات
أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة
ارتفاع مؤشر صوت العميل للخدمات المصرفية التقليدية والرقمية بمتوسط 6.5 درجة
13.7مليون
عميل استفاد من الخدمات التي يقدمها المصرف خلال عام 2024
العلامة التجارية السعودية الأعلى قيمة خلال عام 2024 وفقًا لتصنيف كانتر براندز
المصرف رقم 1
في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية خلال عام 2024